ووهان جوهو التكنولوجيا المحدودة

الشركة المصنعة لمنتجات الأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Wuhan JOHO Technology Co., Ltd

نوعية جيدة نظام الاستشعار البصري الكهربائي للمبيعات
نوعية جيدة نظام الاستشعار البصري الكهربائي للمبيعات
لقد تعاونت شركتنا مع JOHO لمدة 4 سنوات ، خلال هذا الوقت ، حصلنا على الدعم التقني والتجاري من joho ، شكرًا!

—— محمّد

أحب التعامل مع joho ، ساعدني التواصل الجيد في توفير الكثير من المتاعب والوقت ، ولا تنسَ أن ترسل لي منتجًا جديدًا بمجرد التحديث.

—— السيد رودريغو الكالدي

ابن دردش الآن

Wuhan JOHO Technology Co., Ltd

1 2 3 4 5 6 7
Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd
مصنع 3 مصنع 2

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : شرق أوروبا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : JOHO
عدد الموظفين : 40~99
المبيعات السنوية : 10,000,000-20,000,000
سنة التأسيس : 2012
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 40% - 50%

Wuhan JOHO Technology Co.، Ltd ، التي تأسست عام 2009 ، هي شركة ذات تقنية عالية تعتمد على تقنية التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء. قامت Joho ببناء سلسلة صناعية كاملة تعمل بالأشعة تحت الحمراء من أسفل إلى أعلى: من المكون الأساسي إلى نظام مراقبة وتتبع الأشعة تحت الحمراء الكهروضوئية الشامل.

تشمل منتجاتنا كاميرات الحماية الحرارية ونظام البحث والتتبع بالأشعة الكهربائية / الأشعة تحت الحمراء (نظام البحث والمسار EO / IR) ونظام مراقبة EO ، ورادار المراقبة ، الباحث عن نطاق الليزر ، الدوران الضوئي بالألياف الضوئية ، مصادر الطاقة الخاصة (البطارية الحرارية والفضة بطارية الزنك بطارية Ag-zn) وحلول OEM والمنتجات والخدمات الشخصية لتزويد العملاء بميزة كبيرة. نظرًا للجودة العالية لمنتجاتنا والأداء الموثوق ، فإن منتجات Joho تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات المختلفة ، الأمن والمراقبة ، إنفاذ القانون ، الدوريات البحرية ، إدارة المصايد ، المسح ورسم الخرائط ، إلخ.

يجمع Wuhan JOHO بين أفضل المواهب والتقنيات المهنية في العالم ، ويضم موظفين دوليين مؤهلين تأهيلا عاليا. يتم تعيين من تطوير البرمجيات لتصميم الأجهزة ، واختبار النظام ، والخدمات الفنية من قبل الموظفين الفنيين والتقنيين. لدينا قاعدتان للبحث والتطوير في Hubei Zhongxiang و Wuhan City ، وهما من المؤسسات المعروفة لمؤسسات التعليم العالي والبحث في الداخل والخارج ، ونعمل بشكل وثيق مع خام من أكثر من 30 براءة اختراع و 15 حقوق نشر للبرمجيات ، وعدد من الإنجازات التكنولوجية الأساسية و المؤشرات الفنية على المستوى الدولي المتقدم.

لدينا المنصات التالية: منصة التصوير بالأشعة تحت الحمراء ، جهاز تحديد مدى الليزر ، ورادار الموجي المستمر ، الذي حقق إنجازات كبيرة في معالجة الصور ، والتعرف عليها ، وتتبع الصور. وفي الوقت نفسه ، فإن قوام المحور البصري والتحكم في ذاكرة نقطة المحور البصري وكذلك التحكم في المنصة المؤازرة قد استوفيا طلب الطبقة العسكرية. الهيكل الداخلي للمعالجة بالغرفة الداخلية ابتكار تقنية الاتصال ، تصميم الجزء الفردي والمقصورة الكهربائية يجتازان اختبار البيئة المعقدة وفحص عصا العميل.

جودة أداء المنتج وسمعة طيبة ، منتجاتنا ليست فقط مبيعات ناجحة في الصين ، وتم تصديرها إلى أكثر من 120 دولة ومنطقة في العالم ، بما في ذلك: بورما ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، مصر ، تركيا ، البرازيل ، الهند ، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول أخرى ، تخضع المنتجات لترحيب كبير والثناء.

هدفنا بسيط: بيع أفضل الآلات بأفضل الأسعار ، ويوفر خدمة عملاء رائدة في هذا المجال. نتعرف شخصياً على كل عميل من عملائنا ، ونعرف كيفية اكتشاف الجزء الأكثر قيمة من أعمالنا وهو Wuhan JOHO ، لمساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم.

تجذب شركتنا مجموعة من كبار الخبراء ذوي الخبرة لتطوير منتجات جديدة. وهذا لا يمكننا من توفير منتجات علامتنا التجارية فحسب ، بل نوفر أيضًا حلول OEM والمخصصة حسب الطلب لتوسيع تعاوننا.

لمزيد من المعلومات التفصيلية حول منتجاتنا ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا! نرحب باستفساراتكم ، ونتطلع إلى العمل معكم.

تفاصيل الاتصال
Wuhan JOHO Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Mrs. Tracey

الهاتف :: 86-27-65027980

الفاكس: 86-27-87196809

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

نظام التتبع البصري الكهربائي

UAV Mininature الكهربائية نظام تتبع بصري الأشعة تحت الحمراء مع الدوران استقرت

مرئي ضوء واحد الاستشعار ضوء النهار كاميرا تتبع نظام الأشعة تحت الحمراء حجم صغير

JH602-300 / 75 المدير الكهروضوئي متعدد المجسات EOD

نظام التتبع البصري الكهربائي طويل المدى EOTS مع كاميرا الأشعة تحت الحمراء

كاميرا الأمن الحراري

عالية الدقة طويلة المدى كاميرا التصوير الحراري

كاميرا التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء بعيدة المدى

كاميرا مزدوجة للأمن والحماية المزدوجة عالية الحساسية مع مستشعر LWIR VOx غير المبرد

درجة حرارة جسم الإنسان فحص التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء

نظام مراقبة الرادار

نظام مراقبة الرادار الساحلي طويل المدى

الكلفة بالنقرة للكشف عن الهدف الجوي المنخفض ونظام مراقبة الرادار لنظام مكافحة الحرائق

Monopulse Naval Gun Fire Control & Tracking Radar System NGFS

نظام رادار متماسك لمراقبة انضغاط النبض للكشف عن هدف سطح البحر

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة نظام التتبع البصري الكهربائي المزود. Copyright © 2016 - 2020 eo-irsystems.com. All Rights Reserved. Developed by ECER

WUHAN JOHO TECHNOLOGY CO., LTD

Electro-optical Infrared Products Manufacturer

              

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Wuhan JOHO Technology Co., Ltd

Good quality Electro Optical Sensor System for sales
Good quality Electro Optical Sensor System for sales
Our company have cooeprated with JOHO for 4years, during this time, we got technical and commercial support from joho, thanks!

—— Mohammed

I like to do business with joho, good communication helped me save much trouble and time, don't forget to send me new product once update.

—— Mr. Rodrigo Alcalde

I'm Online Chat Now

Wuhan JOHO Technology Co., Ltd

1 2 3 4 5 6 7
Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd Wuhan JOHO Technology Co., Ltd

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : Eastern Europe
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : JOHO
No. of Employees : 40~99
Annual Sales : 10,000,000-20,000,000
Year Established : 2012
Export p.c : 40% - 50%

Wuhan JOHO Technology Co., Ltd founded in 2009, is a high-technology company based on infrared thermal imaging technology. Joho has built a complete infrared industrial chain from the bottom up: from core component to comprehensive electro optical infrared surveillance and tracking system.

Our products includes thermal security cameras, electro-optics/infrared search and track system (EO/IR search and track system) and EO surveillance system, surveillance radar, laser range finder, fiber optical gyro, special power sources (thermal battery and silver-zinc battery Ag-zn battery) and OEM solutions,Personalized products and services to provide customers with a significant advantage. Due to the high quality of our products and reliable performance, Joho products are widely used in different applications, security and surveillance, law enforcement, maritime patrol, fishery administration, surveying and mapping and so on.

Wuhan JOHO brings together the world's top professional talent and technology, has a highly qualified international personnel. Set from software development to hardware design, system testing, technical services are completed by professional and technical personnel. We have two R & D base in Hubei Zhongxiang and Wuhan City, well-known institutions of higher learning and research institutions at home and abroad, work closely with more than 30 patents and 15 software copyrights, a number of the core technological achievements and technical indicators at the international advanced level.

 

We have the following platforms: IR imaging platform, laser range finder and continuous waveband radar, which has gained great achievements in image treatment, recognize, and image tracking filed. Meanwhile, the Optical axis consistency and the Optical axis point memory control as well as the servo platform control have met the military class demand. The internal structure chamber treatment Connection technology innovation, the layout of single part and electrical cabin pass the complex environment test and customer stick check.

 

Quality product performance and good reputation, our products are not only successful sales in China, and have been exported to more than 120 countries and regions in the world, including: Burma,  Russia, Saudi Arabia,Egypt, Turkey, Brazil , India, the United Arab Emirates, Saudi Arabia and other countries, the products are subject to a great welcome and praise.

Our goal is simple: to sell the best machines at the best prices, and provides industry-leading customer service. We personally get to know each of our customers, and we know how to discover the most valuable part of our business is Wuhan JOHO, to help others achieve their goals.

 

Our company attracts a group of experienced senior experts to develop new products. This enables us not only supply our brand products, but also supply OEM and customized solution as request to expand our cooperation.

 

For more detailed information on our products, please do not hesitate to contact us! We welcome your inquiries, and look forward to working with you.

Contact Details
Wuhan JOHO Technology Co., Ltd

Contact Person: Mrs. Tracey

Tel: 86-27-65027980

Fax: 86-27-87196809

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)